إختتام زيارة استشاريي جراحة العيون من مصر

21 يناير، 2024
421318404_769362568545400_2427312618403400129_n.jpg

قام الأستاذ الدكتور سمير البحه وابنه الدكتور عمر البحة، استشاريي جراحة العيون والجسم الزجاجي والشبكية من جمهورية مصر العربية أثناء فترة تواجدهم كأطباء زائرين في مستشفى فينيسيا بتقديم رعاية وخدمات طبية مميزة لمرضى العيون .

وقد أجرى الأطباء الزوار الكثير من الفحوصات التشخيصية الدقيقة التي ساعدت المرضى على تحديد متاعبهم الطبية دون الحاجة للسفر إلى الخارج ، وأختتموا زيارتهم الناجحة ب‘جراء مجموعة من العمليات المعقدة والصعبة في مجال جراحة العيون رفقة طاقم مستشفى فينيسيا بنغازي ، وقد تكللت جميعها بالنجاح .

يتقدم مجلس إدارة مستشفى فينيسيا بجزيل الشكر للدكتور سمير البحة وابنه الدكتور عمر البحة وللطاقم الطبي المساعد على أمانتهم الطبية  في التشخيص الدقيق والعمليات الجراحية الناجحة وحسن تعاملهم مع كافة المرضى والاهتمام الذي أبدوه تجاههم.

في مستشفى فينيسيا نحرص على إستجلاب  أطباء زوار في كل المجالات الطبية  لتوفير فرص التشخيص و العلاج اللازم داخل البلاد وتجنيب المرضى عناء السفر وتكاليف العلاج في الخارج .

وستواصل إدارة المستشفى حرصها الدائم عهلى التعاون مع الأطباء والمؤسسات الطبية  العربية والعالمية في كافة التخصصات الطبية خدمة للمرضى ولرفع مستويات الرعاية طبية داخل البلاد.

استشاريي جراحة العيون والجسم الزجاجي والشبكية من جمهورية مصر العربية

استشاريي جراحة العيون والجسم الزجاجي والشبكية من جمهورية مصر العربية

جميع الحقوق محفوظة © 2021 مستشفى فينيسيا.